سان جيرمان يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل

سان جيرمان يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل

يخطط باريس سان جيرمان الفرنسي، لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، فى ظل رغبته فى سد الثغرات التى يعانى منها من أجل تحقيق حلمه فى التتويج بلقب دورى الأبطال.

وفقا لموقع"برنابيو ديجتال" الإسباني، فإن النادى الباريسي يخطط للتعاقد مع الثنائى، الفرنسي نجولو كانتى نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، والكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني.

ويعد نجولو كانتى احد اهداف النادي الباريسي الصيفية، والذى يبحث عن بديل لنجمه الإيطالى تياجو موتا الذى رحل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم المنصرم، بينما يبحث النادى الملكى عن لاعب بديل لنجمه البرازيلي كاسيميرو الى يتحمل أعباء هذا المركز بمفرده.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد تعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي نجم نادي ليستر سيتي، فى صيف عام 2016،  في عقد يمتدّ لخمسة أعوام وفي صفقة بلغت 30 مليون جنيه استرليني.

وقدمت إدارة ليستر سيتي عرضاً للمدافع الفرنسي من أجل بقاءه مع "الفوكسز" قبل خوضه منافسات يورو 2016 مع "الديوك" الفرنسيّة، إلاّ أنّه رفض وفضّل الإنتقال إلى صفوف قلعة ستامفورد بريدج.

ويرتبط ماتيو كوفاسيتش صاحب الـ24 سنة مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى صيف 2021 ، وكان كوفاسيتش قد انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2015 قادما من إنتر ميلان مقابل 31 مليون يورو.