أزمة بين مبابى ونيمار والسبب "سلاحف النينجا"

أزمة بين مبابى ونيمار والسبب "سلاحف النينجا"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كواليس الشجار الذى حدث بين كيليان مبابى وبين زميليه فى باريس سان جيرمان، دانى ألفيس ونيمار داسيلفا.

 وذكرت صحيفة ( إل باييس) الإسبانية، أن الشجار الذى وقع بين الثنائى البرازيلي مع المهاجم الفرنسي الشاب، سببه الشخصيات الكرتونية الشهيرة"سلاحف النينجا" وبالتحديد شخصية " دوناتيلو".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن الثنائى الإسباني اعتاد الضحك والسخرية من زميليهما الفرنسي، بمناداته بـ دوناتيلو، حيث يرون أن هناك تشابها كبيرا بينهما، وهو ما أثار غضب كيليان مبابى.

وأشارت ( إل باييس) أن من أقرب الأحداث التي أثارت ضيق صدر كيليان مبابى تجاه داني ألفيس، حينما قيام المدافع البرازيلي بنشر صورة  "دوناتيلو" على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، بعد فوز فرنسا على الأرجنتين وتسجيل مبابى لهدفين، وكتب بجانب الصورة عبارة "دوناتيلو سريع حقا".

كما كشفت الصحيفة الإسبانية، عن مشاجرة تمت فى شهر فبراير الماضى، بين مبابى ونيمار داسيلفا، بعدما تجاهل النجم البرازيلي تمرير الكرة له ليمنعه من تسجيل هدف محقق.

وأتمت الصحيفة تقريرها، بنقل تصريحات فايزة لاماري، والدة كيليان مبابى، والتى أكدت شعور نجلها بغضب شديد حينما يتم تشبيهه  بـ"دوناتيلو"، أحد سلاحف النينجا في المسلسل الكرتوني الشهير