هذا اليوم فأل شؤم على فريق نابولي في مسابقة دوري الأبطال

هذا اليوم فأل شؤم على فريق نابولي في مسابقة دوري الأبطال

ودع فريق نابولي الإيطالي مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 من دور المجموعات، عقب الخسارة على يد فريق ليفربول الإنجليزي بهدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم  أمس الثلاثاء، يوم 11 ديسمبر 2018،على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

 

واحتل فريق الجنوب الإيطالي المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، فيما تصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المجموعة برصيد 11 نقطة.

 

وبات يوم 11 ديسمبر فأل شؤم على فريق نابولي، بعدما ودع الفريق الإيطالي في نفس اليوم 11 ديسمبر عام 2013، مسابقة دوري الأبطال موسم 2013-2014 من دور المجموعات بل وبفارق الأهداف، لحساب فريق بورسيا دورتموند الألماني الذي كان يقوده فنيا الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول وفريق الأرسنال الإنجليزي، حيث تساوت الفرق الثلاثة بنفس الرصيد 12 نقطة، ولكن فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين تلك فرق حسمت بطاقة التأهل لمصلحة فريق دورتموند في المركز الأول ثم أرسنال  في المركز الثاني، لينتقل  نابولي إلى مسابقة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث.

 

وتختم اليوم الأربعاء منافسات دور المجموعان لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمن 15 فريق التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ويتبقى مقعد واحد سيحسم الليلة بين ليون الفرنسي وشختار الأوكراني.