كم أنفق عمالقة اوروبا في الميركاتو حتى الآن ؟

كم أنفق عمالقة اوروبا في الميركاتو حتى الآن ؟

الأندية الكبيرة تتسابق في سوق الانتقالات الحالي من أجل تدعيم صفوفها للموسم القادم وتنفق الكثير من الأموال للوصول إلى أهدافها، بينما لم تدخل بعض الأندية العالمية السوق بقوة كما اعتدنا عليها، على الأقل حتى هذه اللحظة.

رغم انتقال نيمار الى سان جيرمان الا انه لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً، فهو يأتي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي أنفق 240 مليون يورو حتى الآن.

في المقابل خلت القائمة من الأندية الإسبانية، حيث يحتل برشلونة المركز 23 بعد أن أنفق 47.5 مليون يورو فقط، ويليه مباشرة غريمه التقليدي ريال مدريد بـ47 مليون، لكن من المتوقع أن يدخل برشلونة السوق بقوة كبيرة خلال الأسبوعين القادمين.

 

على صعيد آخر، واصل ميلان سوقه المجنونة وهو يحتل المركز الثالث في القائمة بإجمالي إنفاق بلغ 189 مليون يورو، يليه مانشستر يونايتد بـ164 مليون، ثم تشلسي 140 مليون.

 

المركز السادس من نصيب يوفنتوس الذي أنفق 122 مليون يورو، متفوقاً على بايرن ميونخ الذي دفع في السوق 100 مليون حتى الآن، روما، إيفرتون وإنتر ميلان يحتلون المراكز من 8 إلى 10 على الترتيب.

 

وبالنظر إلى آرسنال فسنجد أن يحتل مركز متأخر وتحديداً المركز 17، حيث أنفق 53 مليون يورو فقط وتم دفع هذا المبلغ من أجل صفقة واحدة هي ألكسندر لاكازيتي، أما ليفربول فهو يقبع بالمركز 19 بإجمالي إنفاق بلغ 51 مليون.