صلاح يقود ليفربول لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي

صلاح يقود ليفربول لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي

حسم فريق ليفربول الإنجليزي تأهله رسميًا إلي دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تغلب على نظيره نابولي الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

                                    

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ولعب المباراة كاملة، وقدم أداءًا مميزًا، ونجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، بعد مروره بمهارة فردية مميزة من المدافع العملاق كاليدو كوليبالي وانفرد تمامًا بالحارس الكولومبي أوسبينا ليضعها في الشباك ببراعة شديدة.

 

وكان يحتاج فريق ليفربول للفوز بهدف نظيف من أجل التفوق على نظيره نابولي وحجز بطاقة العبور للدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن ليفربول سجل أهداف أكثر من الفريق الإيطالي في المجموعة، بعد تساويهما في النقاط، وفارق الأهداف، والمواجهات المباشرة.

 

وفي نفس المجموعة تغلب فريق باريس سان جيرمان على نظيره النجم الأحمر بثلاثية مقابل هدف ليحجز بطاقة صعودة للدور ثمن النهائي رفقة ليفربول.

 

وبتلك النتائج أصبح ترتيب المجموعة، باريس سان جيرمان 11 نقطة في صدارة الترتيب، يليه ليفربول برصيد 9 نقاط، وتأهلا الفريقين سويًا للدور ثمن النهائي للبطولة، بينما يأتي نابولي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ويتحول للمشاركة في الدوري الأوروبي، ويتذيل النجم الأحمر الترتيب برصيد 4 نقاط ويودع البطولة نهائيًا