مفاجأة..نجم فرنسا يطالب برحيل ديشامب

مفاجأة..نجم فرنسا يطالب برحيل ديشامب

واصل النجم الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ،تصريحاته المثيرة للجدل، والتى كان آخرها مطالبته برحيل ديديه ديشامب  عن تدريب الديوك الفرنسية.

وقاد ديشامب المنتخب الفرنسي للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية فى التاريخ، بتغلبه على كرواتيا بنتيجة 4-2 فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما مساء الأحد.

وقال بن عرفة فى تصريحات لصحيفة"فرانس فوتبول " الفرنسية : " أنا سعيد حقا بانتصار المنتخب الفرنسي، لاعبو الديوك بذلوا الكثير من الجهد وهذا اللقب تتويجا لهم على ماقدموه طوا لمشوار البطولة".

وتابع: " رغم السعادة الكبيرة التى تعيشها الجماهير الفرنسية حاليا، ولكننى اود الخروج عن هذا الإطار وأوجه سؤالا للجميع، هل انتم سعداء حقا؟ ، أعتقد لا".

وأكمل :" لا أخفى عليك أن الطريقة التى اعتمدنا عليها فى مبارياتنا بالمونديال أثارت استيائى، إنها بعيدة كل البعد عن الكرة الفرنسية المعهودة، نحن كنا نعتمد على التأمين الدفاعي والإعتمادعلى المرتدات وأخطاء المنافس،  هى حقا فعالة ولكنها ليست مذهلة فى جميع الأحيان، بهذه الطريقة لا أضمن تتويجنا باليورو".

وأضاف :" جميع المنتخبات تريد أن تسير على النهج الفرنسي بصفتنا أبطالا للعالم، نحن نمتلك العديد من المواهب الابة، لكننا لا نحسن استغلالها، أرى أن ديشامب مطالب بالرحيل بعد هذا الإنجاز مثلما فعل زين الدين زيدان الذى أعلن رحيله عن ريال مدريد، مكتفيا بما حققه".