انتهت..رونالدو إلى يوفنتوس وبيان وداعى إلى جماهير ريال مدريد

انتهت..رونالدو إلى يوفنتوس وبيان وداعى إلى جماهير ريال مدريد

أجمعت وسائل الصحف الرياضية الأوروبية، أن صفقة القرن قد أنجزت، وبات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعبا بصفوف يوفنتوس الإيطالى، لمدة 4 مواسم مقابل وبراتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو.

وشغلت صفقة انتقال الدون إلى تورينو، وسائل الصحف العالمية طيلة الفترة الأخيرة، وباتت مفاوضات البيانكونيري وصاروخ ماديرا العنوان الرئيسي لأغلب الصحف الرياضية، رغم اشتعال المنافسة بين المنتخبات على لقب مونديال 2018.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أُغلقت وتبقى الإعلان الرسمي فقط، وهو جاء موافقا لما تم الإعلان عنه فى برنامج " تشرينجيتو" الإسباني، الذى أعلن موافقة إدارة النادى الملكى على طلب الدون بالرحيل إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وفى السياق ذاته قال الصحفى الموثوق، إيدو أغيري، فى برنامج "غوغونيس" الإسباني، أن صاروخ فونشال أعدّ بيانا سينشره بمجرد الإعلان عن الإتفاق الرسمي، سيشكر من خلاله اللوس بلانكوس والمدريديستا على السنوات التسع التي قضاها في قلعة سنتياجو برنابيو، موضحا أن الإعلان الرسمي للصفقة هو مسألة وقت على الرغم من أن عرض يوفنتوس لم يصل بعد إلى مكاتب ريال مدريد.

كما أعلنت قناة " لا سيكستا " نقلا عن تقارير صحفية برتغالية أن السيدة العجوز ستُقدم رونالدو للجماهير في أليانز ستوديوم يوم السبت المقبل.