مباريات الاربعاء بدورى الابطال الاوربى : الكبار يحتاجون الفوزلضمان التأهل

مباريات الاربعاء بدورى الابطال الاوربى : الكبار يحتاجون الفوزلضمان التأهل

 يحل فريق برشلونة الإسباني حامل اللقب ضيفاً على باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثانية من الدور الأول يوم غد  الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

وكان برشلونة بطل 2009 و2011 تعادل على أرضه مع ميلان بطل إيطاليا (2-2) في مباراة قوية منذ أسبوعين ضمن  مباريات المجموعة الثامنة. وفي اللقاء الثاني من المجموعة يستضيف ميلان بطل ايطاليا على ملعبه "سان سيرو" فيكتوريا بلزن التشيكي الذي تعادل مع بوريسوف (1-1) في الجولة الأولى و سيلعب الفريق مدعما بالنجوم بعد عودة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الملاعب بعد شفائه من الإصابة وقائده المخضرم ماسيمو أمبروزيني.
يشار الى ان  اللاعب صاحب الاصول المصرية  الشعراوي لم يتم تسجيله في لائحة المسابقة و سيلعب  تشيلسي الإنجليزي مع  فالنسيا الإسباني على ملعب "مستايا" في المجموعة الخامسة الوحيد وفى حال تحقيق تشيلسي  الفو سيقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى الدور الثاني وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على باير ليفركوزن 2-صفر على ملعبه "ستامفورد بريدج " في حين تعادل فالنسيا بدون أهداف مع خنك البلجيكي الذي يحل بدوره على ليفركوزن على ملعب "باي آرينا". وفي المجموعة السادسة يستقبل آرسنال الإنجليزي أولمبياكوس اليوناني على "استاد الإمارات" في لندن و يسعى الفريق اللندنى إلى تحقيق انتفاضة سريعة بعد إهداره الفوز على أرض بوروسيا دورتموند الألماني (1-1)