فوز المان يونايتد على اياكس و سيتى على بورتو بذهاب الدور الـ32 من مسابقة يوروبا ليغ

فوز المان يونايتد على اياكس و سيتى على بورتو بذهاب الدور الـ32 من مسابقة يوروبا ليغ

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه أياكس الهولندي 2-0على ملعب وذلك في الدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي. وسجل هدفي مانشستر كل من أشلي يونج في الدقيقة 59 و خافييرهرنانديز (تشيتشاريتو) في الدقيقة 85 و خسر فريق بورتو البرتغالي حامل اللقب على ملعبه من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لهدف

سجل هدفي مانشستر سيتي كل من ألفارو بيريرا مدافع بورتو (55 بالخطأ في مرماه) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (85) في حين كان هدف بورتو الوحيد من توقيع فاريلا (27). كما حققت فرق فالنسيا الإسباني وبي أس في ايندهوفن الهولندي وستاندر لياج البلجيكي نتائج إيجابية خارج ملاعبها مساء الخميس ضمن ذهاب الدور الـ32 من مسابقة يوروبا ليغ التي شهدت نتيجة ضعيفة لأودينيزي الإيطالي على أرضه. حيث فاز فالنسيا الإسباني على مضيفه ستوك سيتي بهدف وحيد سجله التركي مهمت توبال من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 بتصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس ازمير بيغوفيتش. و نجح بي اس في ايندهوفن الهولندي في خطف الفوز من مضيفه طرابزون سبور التركي 2-1 سجلهما السلوفيني تيم ماتافز والسويدي أولا تويفونن في الدقيقتين 6 و11 ولطرابزون اولكان ادين في الدقيقة 33. و تعادل ستاندر لياج البلجيكي 1-1 مع مضيفه فيسلا و
اكتفى اودينيزي الإيطالي بالتعادل مع ضيفه باوك سالونيكا اليوناني صفر-صفر وفي مبارايات اخرى من الدور ذاته فاز فريق هانوفر الألماني على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين لهدف، سجل لهانوفر كل من البولندي أرتور سوبييتش (73) والألماني يان شلاودراف (80 من ركلة جزاء)، في حين كان هدف بروج من نصيب البديل البلجيكي ماكسيم ليستيان (51). كما فاز تفينتي أنشكيده الهولندي على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدف نظيف سجله اللاعب الهولندي البديل أولا جون في الدقيقة (53).
وفاز فريق لوكوموتيف موسكو الروسي من التغلب على أثلتيك بيلباو الإسباني 2-1، وسجل هدفي الفريق الروسي كل من دنيس غلوشاكوف في الدقيقة 61 والإكوادوري فيليبي كايسيدو في الدقيقة 71 أما هدف بيلباوالوحيد سجله إيكر مونياين في الدقيقة 35.
وعلى ملعب ألكمار فاز فريق إي زد ألكمار الهولندي على أندرلخت البلجيكي بهدف دون رد سجله المغربي الأصل آدم ماهر في الدقيقة 35.