فوز المان و الارسنال و سيتى و ليفربول على سوانسي و نوريتش و نيوكاسل و تشيلسي

فوز المان و الارسنال و سيتى و ليفربول على سوانسي و نوريتش و نيوكاسل و تشيلسي

حصد فريق مانشستر يونايتد ثلاثة نقاط غالية بعد أن فاز بصعوبة على سوانسي سيتي بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ليُحقق انتصاره الثالث على التوالي.

احرز هدف الشياطين الحمر الوحيد المكسيكي خافيير هيرنانديز في الشوط الأول ليرفع رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 13 نقطة في المركز الـ13

 

 

كما واصل فريق آرسنال انتصاراته ونجح في تحقيق فوزه الخامس على التوالي على حساب نوريتش سيتي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت على ملعب الأخير "كارو روود" في افتتاح لقاءات الجولة الثانية عشر لدوري البريميرليج ليتساوى رجال فينجر في عدد النقاط مع الجارين تشيلسي وتوتنهام أصاحب المركزين الرابع والخامس ولكل منهم 22 نقطة فيما تجمد رصيد الفريق الكناري عند 13 نقطة في المرتبة التاسعة.

 

و فاز فريق مانشستر سيتي على نيوكاسل بثلاثة اهداف لهدف  ويرفع رصيده إلى 34 نقطة يتصدر بها ترتيب الدورى الانجليزى

 

كما فاز فريق ليفربول على تشلسي  (2-1) في عقر داره ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

وبهذا الفوز تساوى الفريقان مع الفريقين اللندنيين الآخرين توتنهام وآرسنال برصيد 22 نقطة، لكن الأول يملك مباراتين أقل وسيلعب إحداهما غداً بمواجهة أستون فيلا في ختام مباريات المرحلة.

ويحتل تشلسي حتى الآن المركز الرابع وتوتنهام الخامس وليفربول السادس وآرسنال السابع وذلك بفارق الأهداف.

ويأتي فوز ليفربول ليكمل مباراته السابعة على التوالي دون خسارة (منذ خسارته أمام توتنهام 1-2 في المرحلة الخامسة) حيث حقق 4 انتصارات لكنه أهدر نقاطاً سهلة بثلاث تعادلات أمام فرق المراكز المتأخرة.