فوز الارسنال و تشيلسى و تعادل المان يونايتد بالجولة السادسة بالدورى الانجليزى

فوز الارسنال و تشيلسى  و تعادل المان يونايتد بالجولة السادسة بالدورى الانجليزى

مان يونايتد 1 – ستوك سيتي 1

نجح ستوك سيتي في ايقاف قطار مانشستر يونايتد الذي كان حقق خمسة انتصارات متتالية منذ انطلاق الموسم الحالي وانتزع منه التعادل 1-1 و ذلك في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة الدورى الانجليزى

احرز اهداف اللقاء الاسكتلندي دارين فليتشر في الدقيقة 27  ثم نجح العملاق بيتر كراوتش في ايداع الكرة داخل الشباك مدركا التعادل في الدقيقة 52.

 بهذه النتيجة حافظ مانشستر يونايتد حامل اللقب على المركز الأول ب  16 نقطة لكن بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي تغلب على إيفرتون بهدفين نظيفين اليوم أيضاً.

 

تشيلسي 4 – سوانسي 1

 

حقق تشلسي فوزاً كبيرا ً على سوانسي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق  المهاجم الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة 29 قبل أن يطرد بعد 10 دقائق وأضاف البرازيلي راميريس في الدقيقتين 36 و76 والإيفواري ديدييه دروغبا في الدقيقة 90 الأهداف الأخرى  فيما سجل أشلي وليامس في الدقيقة 87 هدف سوانسي.

و بهذه النتيجة احتل تشلسي المركز الثالث ب 13 نقطة

 

ارسنال 3 – بولتون 0

 

تنفس آرسنال الصعداء بفوزه على بولتون بثلاثة أهداف نظيفة لمهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب وسطه الكاميروني اليكس سونغ.

جاءت الاهداف فى الشوط الثاني وبعد مرور 40 ثانية نجح فان بيرسي في تخطي المدافع فابريس موامبا وسدد داخل الشباك.

ثم اضاف فان بيرسي الهدف الثاني إثر تمريرة عرضية من والكوت مسجلاً هدفه الرقم 100 في الدوري الانجليزي الممتاز، قبل أن يختتم سونغ التسجيل في الدقيقة الأخيرة.