خروج المان و سيتى و صعود نابولى و موسكو لدور ال 16 بدورى الابطال

خروج المان و سيتى و صعود نابولى و موسكو لدور ال 16 بدورى الابطال

لحق فريق نابولي الإيطالي بركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء بعد فوزه على مضيفه فياريال الإسباني (2-0) فيما انتقل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدوري الأوروبي رغم فوزه على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (2-0).

 ورفع نابولي رصيده إلى 11 نقطة خلف بايرن ميونيخ (13 نقطة) اما مانشسترسيتي فقد رفع بدوره رصيده إلى 10 نقاط فيما بقي رصيد فياريال خال من النقاط.

كما رافق فريق سسكا موسكو الروسي إنتر ميلان الإيطالي الى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه عليه 2 - 1، في المباراة التي استقبلها ملعب "جيوسيبي مياتزا" في ميلانو بينما خرج ليل الفرنسي صفر اليدين بعد تعادله سلبياً مع ضيفه طرابزون سبور التركي الذي ضمن مشاركته في الدوري الأوروبي.

 وتصدر إنتر المجموعة بـ10 نقاط يليه سسكا بـ8 نقاط، وطرابزون (7) وأخيراً ليل (6).

 و فاز بازل السويسري على  ضيفه مانشستر يونايتد 2-1 ليودع الفريق الإنجليزي وصيف بطل الموسم الماضي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور المجموعات.

 كما تأهُل فريق ليون الفرنسي للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برفقة ريال مدريد الإسباني عن المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

 فاز ليون على فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة عريضة 7-1 وهو العدد المطلوب تحقيقه من الأهداف لكي يتفوق ليون على أياكس بفارق الأهداف بهدفين (كون الفريقان متعادلان بعدد النقاط) و خسر منافسه على هذه البطاقة أياكس أمستردام الهولندي أمام ريال مدريد الإسباني صفر-3