تعادل الميلان و الانتر و فوز اليوفى على روما بالجولة 34 بالدورى الايطالى

تعادل الميلان و الانتر و فوز اليوفى على روما بالجولة 34 بالدورى الايطالى

تعادل فريق بولونيا مع مضيفه ميلان حامل اللقب (1-1) اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم

وكان بولونيا في طريقه لإلحاق الهزيمة الثانية بميلان على ملعبه "سان سيرو" في المراحل الثلاث الأخيرة (وذلك بعد أن تقدّم على الفريق اللومباردي حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يتمكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إنقاذ نقطة لأصحاب الأرض الذين تصدّروا الترتيب مؤقتاً بنفس عدد نقاط يوفنتوس. وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزائم مع مدربه الجديد أندريا ستراماتشوني لكن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أصبحت مستبعدة جداً بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه فيورنتينا الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 69 عبر الصربي آدم لياليتش.

كما نجح يوفنتوس فى الفوز على  روما بأربعة أهداف نظيفة تقدم التشيلي أرتورو فيدال لليوفي في الدقيقة الرابعة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة. وعزز أندريا بيرلو من تقدم يوفنتوس بهدف ثالث في الدقيقة 27، وسجل كلاوديو ماركيزيو الهدف الرابع في الدقيقة 53. ونجح أبناء السيدة العجوز الوصول إلى النقطة 71 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ميلان قبل خمس مراحل من النهاية فيما تجمد رصيد روما 50 نقطة في المركز السادس بفارق خمس نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث وأخر المتأهلين لدوري أبطال أوروبا.

.