الريال و البايرن يتألقان .... المان يتعثر ...و الانتر ينتفض

الريال و البايرن يتألقان .... المان يتعثر ...و الانتر ينتفض

تصدّر النادى الملكى ريال مدريد الإسباني ترتيب المجموعة الرابعة بفوزه مساء  الثلاثاء على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بثلاثية نظيفة في حين نجا مانشستر يونايتد الإنجليزي من الهزيمة أمام بازل السويسري بتعادله معه 3-3 في لقاءات المجموعة الثالثة وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

 

وكان ريال مدريد فاز في الجولة الأولى على دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف في حين تعادل ليون مع أياكس من دون أهداف وبات الريال في الصدارة برصيد ست نقاط وخلفه ليون الذي فاز على دينامو 2-صفر في المركز الثاني وله 4 نقاط أمام أياكس الثالث (نقطة واحدة) وأخيراً دينامو زغرب من دون نقاط

 

وتصدر بازل ترتيب المجموعة بأربع نقاط بعد أن تغلب في الجولة الأولى على أوتيلول الروماني 2-1، وبفارق الأهداف أمام بنفيكا البرتغالي الذي تغلب اليوم خارج قواعده على أوليتول بهدف سجله البرازيلي بورنو جوليو سيزار في الدقيقة 40.

 

واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني تألقه و سيره بخطى ثابتة  نحو حسم تأهله إلى الدور الثاني مبكراً بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز نابولي الإيطالي على ضيفه فياريال الإسباني بثنائية نظيفة مساء  الثلاثاء، ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

بذلك احتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط متقدماً بفارق نقطتين على نابولي صاحب المركز الثاني، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتذيل فياريال ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

وفي إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية انتفض إنتر ميلان الإيطالي وحقق فوزاً هاماً وثميناً خارج ملعبه على سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما اقتنص طرابزون سبور التركي تعادلاً ثميناً من ضيفه ليل الفرنسي بهدف لكل منهما.

 

و بذلك يحتل  طرابزون المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بينما ارتقى انتر ميلان إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وجاء ليل في المركز الثالث بنقطتين من تعادلين فيما تذيل سيسكا فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.