الارسنال يحتفل بعامه 125 بالفوز على ايفرتون و المان يفوز برباعية و سيتى يسقط امام تشيلسي

الارسنال يحتفل بعامه 125 بالفوز على ايفرتون و المان يفوز برباعية و سيتى يسقط امام تشيلسي

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه ولفرهامبتون (4-1) اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 وبهذا الفوز رفع رصيده إلى (36 نقطة) مقلصاً الفارق بينه و بين جاره مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين بانتظار مباراة الأخير مع تشيلسي بعد غد الاثنين.

سجل أهداف مانشستر كل من البرتغالي ناني في الدقيقتين 17و56، وواين روني في الدقيقتين 27و62، فيما سجل هدف ولفرهامبتون الوحيد مهاجمه الاسكتلندي ستيفن فليتشر (47).

 

 كما احتفل آرسنال بذكرى 125 عاماً على تأسيسه من خلال الفوز على ضيفه إيفرتون بهدف وحيد سجله هدافه الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 70.

 وحضر المباراة نجوم كبار ارتدوا قميص "المدفعجية" مثل الفرنسي تييري هنري، أفضل هداف في تاريخ النادي، وتوني آدامز والفرنسي الآخر روبير بيريس.

 ووصل آرسنال لفوزه السابع في المباريات الثماني الأخيرة فصعد إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد (29 نقطة) على حسابه جاره تشيلسي كما عزز فان بيرسي صدارته لترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً في 15 مباراة.

كما ألحق تشيلسي بضيفه مانشستر سيتي الهزيمة الأولى هذا الموسم بالتغلب عليه (2ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن المرحلة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 ودخل تشيلسي بقوة في الصراع على اللقب بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة في المرتبة الثالثة فيما بقي مانشستر سيتي رغم الهزيمة في الصدارة بـ 38 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يوناتيد "حامل اللقب".