محمد صلاح ضمن كتيبة جلاكتيكوس ريال مدريد بالموسم المقبل

محمد صلاح ضمن كتيبة جلاكتيكوس ريال مدريد بالموسم المقبل

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن خطة ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الملكي الطامح للعودة للمنافسة على حصد الالقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.

واوضحت شبكة "ديفنسا سنترال" أن الفريق الملكي سيشهد تغييرات عديدة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تقرر الاستغناء عن خدمات العديد من لاعبي الفريق، ولكن في المقابل تعتزم الادارة ضم العديد من النجوم المميزين مثل هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي الذي ينتظر الاعلان الرسمي عن الحصول على توقيعه عقب نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج" المحدد له 29 مايو الجاري بجانب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت الالماني.

تابعت الشبكة الإخبارية: إدارة نادي ريال مدريد وزين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي لن يكتفيان بضم هازارد ويوفيتش، حيث يسعى الثنائي للحصول على توقيع محمد صلاح في ظل إستحالة التعاقد مع كيليان مبابي ونيمار ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي بجانب السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، حيث ترى إدارة النادي الملكي أن نادي ليفربول لن يغالي في طلباته المادية حال طلب التعاقد مع النجم المصري عكس ساديو ماني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالى.