برشلونة يصطاد اسود الباسك ويتأهل الى ربع نهائى كأس الملك

برشلونة يصطاد اسود الباسك ويتأهل الى ربع نهائى كأس الملك

حقق فريق برشلونة الأسبانى فوزا مستحقا على نظيره أتليتكو بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة التى جرت على ملعب الكامب نو فى اطار مباريات الإياب لدور الـ16 من كأس ملك أسبانيا ليصعد البلوجرانا إلى دور الـ8 من البطولة بمجموع المباراتين .

 

بدأ الشوط الأول باستحواذ لاعبى البارسا على مجريات اللعب فى منتصف الملعب،وسط هجمات على استحياء من لاعبى أتليتكو بلباو على مرمى "سيليسن"،إلى أن احرز سواريز هدفًا صحيحًا على أثر عرضية من زميلة نيمار فى الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ليعلن الحكم إلغاءه بداعى التسلل على اللعب البرازيلى نيمار.

 

ساد اللقاء بعدها حالة من التوتر وشد الأعصاب من لاعبى برشلونة تجاه لاعبى أتليتكو بلباو، إلى أن تقدم بالهدف الأول الأورجوانى سواريز من تمريرة متقنة من زميلة نيمار فى الدقيقة 35 ليعلن هدف التقدم للفريق الكاتلونى ،وينهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

 

بدأ الشوط الثانى بإستحواذ من لاعبى برشلونة على مجريات اللعب في المنطقة الأمامية للفريق الكاتلونى، إلى أن توغل "نيمار" بكرة من ناحية اليسار ليدخل منطقة الجزاء مرواغًا مدافعين يتسبب أحدهم فى ركلة جزاء لبرشلونة على أثر عرقلة اللاعب البرازيلى.

                                                                                                           

تصدى نيمار إلى ضربة الجزاء ليحرزها معلنًا الهدف الثانى للفريق الكاتلونى ليسود اللقاء حالة من الهدوء من لاعبى الفريقين بعد الهدف.

 

 

قلص الفارق في الدقيقة 51 لأتليتكو بلباو عن طريق اللاعب "نريك سابوريت" اتسمت المبارة بالندية والإثارة بعدها إلى أن جاء ميسى ليتقدم بهدف البرسا الثالث في الدقيقة 77