بالفيديو..عندما ودع "الصقر" جماهير الأهلي بهدف عالمي

بالفيديو..عندما ودع "الصقر" جماهير الأهلي بهدف عالمي

مواجهة مرتقبة تجمع فريقي الأهلي ومصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري العام، في موسمها الجاري.

ونرصد في السطور التالي مشهدهو الأبرز بتاريخ مواجهات الفريقين منذ صعود الفريق الفيومي لدوري الأضواء والشهرة موسم 2010-2011.

في المباراة الختامية للموسم الكروي موسم 2010-2011، والذي تُوج الأهلي بلقب الدوري العام خلاله، تقابل فريقي الأهلي ومصر المقاصة، بملعب القاهرة الدولي.

وحل أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي وقتها بديلاً قبل نهاية الشوط الأول، حيث كان اللقاء هو الأخير له بالقميص الأحمر عقب اتهاء فترة تعاقده مع النادي.

 

ورفض "الصقر" ألا ينهي مشواره مع الأهلي إلا بتسجيل هدفاً عالمياً يحفظ به ماء وجه فريقه من الهزيمة في ليلة احتفاله بالدرع، فمع اللمسة الأولى له للكرة يسدد بطريقة عالمية من ضربة حرة مباشرة تسكن شباك الفريق الفيومي وتعلن عن هدف التقدم لأصحاب الرداء الأحم في لقاء انتهى بالتعادف بهدفين لكل فريق.

وودع أحمد حسن جماهير الأهلي العريضة بهدف من ماركة "العميد"، ليكون أفضل ختام له بمسيرته الحافلة مع الأهلي والتي استمرت على مدار 3 مواسم متتالية، حقق خلالها العديد من الانجازات.