8 أهداف صنعت نجومية عماد متعب

8 أهداف صنعت نجومية عماد متعب

تمكن عماد متعب، نجم هجوم فريق النادي الأهلي من تسجيل هدف فريقه الأول أمام المقاولون العرب، عقب معاناة طويلة للأحمر من عدم القدرة في زيارة شباك ذئاب الجبل، في مواجهة الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري العام.

وتمكن متعب فور نزوله من تسجيل هدفاً برأسية رائعة، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني للأهلي لينتهي اللقاء بفوز أبناء قلعة الجزيرة بهدفين دون رد.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 8 أهداف صنعت نجومية عماد متعب.

 

أولاً: هدف عالمي في شباك الزمالك

 

يتلاعب متعب بدفاع الزمالك وبالحارس محمد عبدالمنصف ويسجل هدفاً رائعاً في لقاء القمة الأول له بالدور الأول لموسم 2004-2005 في مباراة حسمها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ثانياً: هدف أسطوري في بلجيكا

 

في مباراة ودية ببداية مشوار حسن شحاتة مع منتخب مصر، يسجل متعب هدفاً على طريقة الكبار من ضربة خلفية مزودة بقميص الفراعنة في شباك منتخب بليجيكي.

 

ثالثاً: هدف الانقاذ في الجزائر

 

في توقيت عصيب وقبل ثوانٍ قليلة من تبخر أحلام المصريين في بلوغ مونديال 2010 يحافظ متعب على أمال الفراعنة مسجلاً هدفاً قاتلاً في شباك المنتخب الجزائري ليحتكم المنتخبان للقاء فاصل بالسودان.

رابعاً: هدف الموت المفاجىء والتتويج بالكونفدرالية

 

كتمت جماهير الأهلي أنفاسها في الثواني الأخيرة للقاء فريقها أمام سيوي سبور الايفواري بإياب نهائي الكونفدرالية وفي ظل لداية احتفال الايفواريين بالتتويج باللقب يأتي عماد متعب ليغتال أحلامهم برأسية نموذجية تحقق الانتصار.

 

خامساً: متعب يصعق سطيف

 

يعود عماد متعب في مزاولة هوايته في التسجيل في الأوقات القاتلة بإدراك التعادل أمام وفاق سطيف مع صافرة نهاية لقاؤه أمام الأهلي بكأس السوبر الأفريقي نسخة 2015، مستعلاً دربكة داخل منطفة جزاء الجزائريين ليجتكم الفريقين لركلات الترجيح.

 

سادساً: متعب يعطل العجلات الحربية

 

وفي الوقت الذي ظن الجمع انتهاء مباراة الأهلي والانتاج الحربي بالتعادل السلبي، يرفض عماد متعب ألا يخرج فريقه فائزاً برأسية نموذجية تسكن شباك الفريق العسكري وتحصد نقاط الانتصار للفريق الأحمر بالدوري في الموسم الماضي.

 

سابعاً: هدف تاريخي بشباك الاتحاد الليبي

 

ويسجل عماد متعب واحد من أفضل أهدافه على الاطلاق على الطريقة الأوروبية وذلك بشباك الاتحاد الليبي بإياب دور الـ 16 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2010، مفتتحاً أهداف فريقه وفاتحاً الطريق أمام المارد الأحمر للعبور لدور المجموعات.

 

ثامناً: متعب يغتال أحلام بتروجت

 

 

يكرر متعب سيناريوهات اللحظات الحرجة ويسجل هدف فوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بشباك بتروجت في لقاء الدور الأول للدوري في الموسم الماضي.