تقرير - 3 خسائر تلحق بالأهلي من بيع حجازي

تقرير - 3 خسائر تلحق بالأهلي من بيع حجازي

تلقى أحمد حجازي مدافع الأهلي، عرضًا من ويست بروميتش الإنجليزي، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق ورحيله عن القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي المقبل حيث أصبح اللاعب على أعتاب الرحيل وهو الأمر الذي يضع الأهلي في ورطة عقب رحيل مدافعه قد يتم تداركها سريعًا أو يجني الأحمر ثمارها سلبيًا.

 

يستعرض التقرير التالي  3 خسائر تلحق بالأهلي من بيع احمد حجازي 

 

هبوط مستوى رامي ربيعة وقلة مشاركة نجيب 

لعب أحمد حجازي وسعد سمير، معًا بخط دفاع الأهلي في أغلب مباريات الموسم المنقضي حيث اندماجا معًا وكونا واحد من أقوى خطوط الدفاع في الدوري المصري حيث يشهد أقل نسبة هزائم في البطولة بصفة عامة حيث أن عدم وجود بديل قوي لحجازي في حين تراجع مستوى رامي ربيعة وقلة مشاركة محمد نجيب وابتعاده عن حساسية المباريات قد يكلف الفريق كثيرًا في البداية.

 

صعوبة اندماج البديل 

وضع الأهلي، احتمالات لبدائل حجازي، وهم أحمد دويدار ومحمود علاء، حيث أن الثنائي قليلا الخبرة مقارنة بأحمد حجازي وسيحتاجوا وقت للاندماج مع الفريق وهو الأمر الذي سيكلف الفريق كثيرًا إذا لم يندمج بديل حجازي سريعًا خاصة في ظل حساسية موقف الأحمر في مختلف البطولات حيث يلعب باستمرار على الفوز والتتويج بما يتناسب مع طموح جماهيره.

 

بطولة دوري أبطال أفريقيا 

يحتاج الأهلي، لكل عناصره الفترة المقبلة خاصة في البطولة الأفريقية حيث أن سقوط أي عنصر سيؤثر على الفريق كثيرًا حيث أن تلك البطولة المحببة للجماهير والتي لم يتوج الأهلي بها منذ 2013 حيث يتطلع حسام البدري حاليًا لرفع الأميرة الأفريقية.