أبرز تصريحات رونالدو فى مؤتمر تقديمه كلاعب ليوفنتوس

أبرز تصريحات رونالدو فى مؤتمر تقديمه كلاعب ليوفنتوس

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لوسائل الإعلام للحديث عن صفقة إنتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى، والتى تم الإعلان عنها الإسبوع الماضى.

وكان العملاق الإيطالى، قد أعلن تفاصيل التعاقد مع صاروخ ماديرا لمدة 4 مواسم مقبلة ، براتب 30 مليون يورو سنوياً، ومقابل 100 مليون يورو تدفع لريال مدريد الإسباني على دُفعتين.

وقال الدون فى التصريحات التى نقلها الموقع الرسمي لليوفى : " لقد كان قرارا سهلا بشأن الانضمام لأفضل نادي في إيطاليا، وخطوة هامة في مشواري ، اليوفى أحد أفضل أندية العالم، بعض اللاعبين في نفس عمري يفضلون الذهاب للصين أو قطر ولهم كل الاحترام، اللعب في نادي كبير مثل يوفنتوس سيجعلني سعيدا".

وواصل : " أشعر بالامتنان لنادي يوفنتوس لمنحي هذه الفرصة، إنه تحدي كبير فى مشوارى الإحترافى، سعيد جدا بخوض هذه التجربة وأتمنى ان أترك بصمة مع السيدة العجوز".

وتابع : " قصتي مع ريال مدريد كانت رائعة، أشكر المدريديستا عليها و لكنى الآن أريد التركيز فيما هو قادم، لا أطيق الانتظار حتى أشارك وأظهر للجميع أنني لاعب من طراز فريد".

وأضاف : " أحب التحديات الصعبة، أريد الفوز بالبطولات هنا في تورينو، أنا جاهز لخوض التحدي ولا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية فقط، أريد أن أحقق الفوز وأن أكون الأفضل".

وأكمل : "ليس من قبيل الصدفة أن اليوفى تمكن من الفوز بسبع بطولات اسكوديتو على التوالي، أشعر بالفخر لأن العملاق الإيطالى فكر في التعاقد معي، أريد أن أنقل الفريق لمستوى أخر واستقبال الجماهير لي كان رائعًا ، أريد أن أشكرهم على هذا ".

واستطرد قائلا : " لقد قابلت ماكس أليجري وسأبدا التدريبات يوم 30 من الشهر الجاري، أريد أن أشارك في أول مباراة في الكالتشيو، والتتويج بدورى الأبطال، سنقاتل من أجل الفوز بكل البطولات فى الموسم الجديد".