اشبيلية يشكو مانشيستر يونايتد للويفا .. تعرف علي السبب  

اشبيلية يشكو مانشيستر يونايتد للويفا .. تعرف علي السبب  

قرر نادى إشبيلية تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ضد منافسه مانشستر يونايتد بداعى عدم توفير عدد كافٍ من التذاكر لجماهيره فى مباراة إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا على استاد أولد ترافورد.

 

ودخل الناديان فى صراع حول أسعار التذاكر وتصاعد الخلاف بعدما أبلغ مان يونايتد مشجعيه المسافرين لحضور لقاء الذهاب في إسبانيا بأنه سيدعم تذاكرهم عبر زيادة أسعار التذاكر المخصصة لجماهير الفريق الأندلسى فى لقاء الإياب.

 

وحدد إشبيلية أسعار تذاكر جماهير يونايتد بما بين 89 و133 جنيه إسترلينى (120 إلى 179 دولار) لمشاهدة المباراة فى استاد رامون سانشيز بيزخوان يوم 21 فبرايرالمقبل وهو ما اعتبره النادي الإنجليزى مبالغا فيه.

 

وأبلغ يونايتد مشجعيه من حملة التذاكر عبر البريد الإلكتروني بأنه سيعيد إليهم 35 جنيه إسترليني وهو الفارق بين 89 جنيها إسترليني وبين 54 جنيها إسترليني وهو السعر المخصص لجماهير ليفربول عند زيارة استاد إشبيلية في مباراة سابقة بدور المجموعات في نفس المسابقة.

 

ورد إشبيلية بالإعلان عن دعم تذاكر مشجعيه في أولد ترافورد وتقديم شكوى للاتحاد الأوروبي بشأن تخصيص 2995 مقعدا لمشجعيه وهو ما يعادل 4.1 في المئة من سعة الاستاد، وتفرض قواعد دوري الأبطال تخصيص نسبة خمسة في المئة من المقاعد لجماهير الفريق الزائر.