مدرب إنجلترا يحدد موقف ديلي آلى من المشاركة أمام بنما

مدرب إنجلترا يحدد موقف ديلي آلى من المشاركة أمام بنما
قال جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، إن ديلي آلي، لاعب الوسط، لن يشارك "على الأرجح" أمام بنما، في كأس العالم، بسبب إصابة طفيفة.
وغاب آلي عن تدريبات الفريق، اليوم الجمعة، في حين يسعى للتعافي من إصابة في الفخذ لحقت به في الفوز 2-1 على تونس، الإثنين الماضي.
وأضاف ساوثجيت "علينا الانتظار لنرى ما إذا كان ديلي سيتمكن من استعادة لياقته".
 

وتابع "على الأرجح لن يشارك لأنه لم يتدرب مع الفريق، لكن يتحسن بصورة طيبة، ولهذا لن نتخذ قرارا نهائيا في الوقت الراهن".

وقال المدرب إنه لم يبلغ لاعبيه بالتشكيلة الأساسية التي ستواجه بنما.

 

وأوضح "ليس بعد. أعتقد أن لديهم فكرة واضحة من خلال التدريبات، كما أننا نملك فريقا لعب بشكل جيد للغاية وحقق الفوز. ولهذا فلن نجرى تغييرات كبيرة على هذه التشكيلة".

ويتوقع أن يحل روبن لوفتوس-تشيك، مكان آلي في وقت يتوجب فيه على ساوثجيت اتخاذ قرار حاسم بشأن إشراك رحيم سترلينج في الهجوم، أو الدفع بماركوس راشفورد أساسيا، بعدما قدم أداء جيدا بعد نزوله بديلا أمام تونس.

ونفى ساوثجيت أن تكون الصورة التي بثتها وسائل إعلام بريطانية هي لتشكيلته الأساسية في مواجهة بنما.

ونشرت صورة التقطت خلال تدريب مفتوح لكمبيوتر لوحي يحمله ستيف هولاند، مساعد ساوثجيت عليه تشكيلة تتضمن إشراك راشفورد في الهجوم مكان سترلينج.

وأكد ساوثجيت أن ما نشر ليس التشكيلة التي ستواجه بنما.

 

وأوضح "الصورة تضمنت تشكيلة تتألف من 23 لاعبا، وهناك تشكيلة أخرى تتضمن تبديلا لمراكز اللاعبين لأننا نقوم بهذه التغييرات في التدريبات بشكل دوري".

وأضاف "لكن قصصا رويت بهذا الشأن. وبالنسبة لي فالقصة ليست مأساوية".

واستطرد "بالتأكيد هذه نقطة سلبية أن يعرف الطرف الآخر تشكيلة فريقنا، ولهذا فيجب على وسائل الإعلام أن تقرر إن كانت تسعى لمساعدة الفريق أم لا".

واختتم بقوله "إنها مجرد تشكيلة ولا تعني لنا شيئا كثيرا".