آل الشيخ يفتح النار على إدارة الأهلي والخطيب من جديد  

آل الشيخ يفتح النار على إدارة الأهلي والخطيب من جديد    

 

 

 

 

شن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، هجومًا عنيفا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مبديا استيائه من تصريحات شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأحمر، بأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأحمر كان يملك عرضًا عربيًا.

 

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" قائلا "لا زال شريف فؤاد مستمر في التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون تلقى عرضًا عربيًا.. وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع".

 

وأضاف: "إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته في المجيء لي مرسولا من الخطيب".

 

فيما هاجم محمود الخطيب رئيس الأهلي قائلا "أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احترامًا لمصر وأهل مصر".

 

وعاد آل الشيخ وكتب: "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية"، قبل أن يهاجم لجنة الكرة بالنادي قائلاً: "أتمنى من لجنة الكرة التركيز على خدمة النادي.. بدون تضييع وقت".

 

واتهم آل الشيخ إدارة الأهلي بالتخبط وطالب بترك الأمور للعامري فاروق نائب رئيس النادي لإدارته قائلاً إن طريقة "هاملت" في الإدارة تعيد للخلف.

 

ووجه رسالة لمحمود الخطيب قائلاً: "أعلنها للمتخبط الخطيب.. القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا.. جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة".