العين يودع كأس رئيس الإمارات..و"الشحات" يسجل هدفًا شرفيًا

العين يودع كأس رئيس الإمارات..و"الشحات" يسجل هدفًا شرفيًا

تلقي فريق العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حسين الشحات هزيمة فادحة أمام نظيره الوصل بنتيجة 5/3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد "هزاع بن زايد" ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات.

 

شهدت المباراة مشاركة النجم المصري حسين الشحات في التشكيل الأساسي للعين، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك الوصل.

 

انتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم فريق الوصل بثلاثية نظيفة حملت توقيع، فينسيوس دي ليما، وعبد الله جاسم ، وكايو كانيدو في الدقائق، 21، 28، 37 من زمن اللقاء.

 

وفي الشوط الثاني، انتفض العين ونجح في تقليص الفارق بتسجيل هدفين متتاليين عبر كايو فيرنانديز وحسين الشحات في الدقيقتين 47، 57، ولكن استطاع فابيو ليما تسجيل الهدف الرابع للوصل في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

 

ونجح دياكيه في تقليص الفارق مجددًا لفريق العين وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يقضي كايو كانيدو على آمال الفريق العيناوي وسجل الهدف الثاني له والخامس لفريق الوصل في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

 

وبهذا يودع فريق العين منافسات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، بينما يصعد الوصل لدور الثمانية بالبطولة.

 

الجدير بالذكر أن فريق الوصل نجح في الإطاحة بفريق الأهلي المصري من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد التعادل معه ذهابًا وإيابًا 2/2، 1/1 على الترتيب، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج ملعبه.