محمد يوسف: الأهلي "بمن حضر" وجاهزون لمواجهة وفاق سطيف 

محمد يوسف: الأهلي "بمن حضر" وجاهزون لمواجهة وفاق سطيف 

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبّر عن سعادته بنجاح الفريق في الفوز برباعية نظيفة على منافسه، هورويا كوناكري الغيني، والتأهل إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا. مؤكدًا، أن الفريق تغلب على الظروف الصعبة، وسط الغيابات والضغوط.

 

وتحدث يوسف، عقب المباراة، مؤكدًا أن “الأهلي دائمًا بمَن حضر”، بعدما نجح الجهاز الفني في تجهيز البدائل للاعبين للغائبين عن المباراة، مؤكدًا أن الجميع كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في تنفيذ المطلوب.

 

كما وجّه المدرب العام للأهلي الشكر إلى اتحاد الكرة على تعاونه من خلال تأجيل عدد من المباريات، لمنح الفريق فرصة الاستعداد الجيد قبل مباراة هورويا، التي استعد لها الفريق بدنيًا ونفسيًا بالشكل المناسب.

 

وأشار إلى أن نتائج الجولة الأخيرة، وخروج العديد من الفرق القوية، وضع الأهلي تحت ضغوط كبيرة، وهو ما نجح اللاعبون في التعامل معه باحترافية كبيرة، فيما كان المنافس قويًا، ولاحت له أكثر من فرصة لولا يقظة الدفاع والحارس، محمد الشناوي، في التعامل مع هجمات المنافس، فضلا عن إجادة لاعبي خط الهجوم والاستغلال الجيد للفرص.

 

وأضاف أن الأهلي سوف يستعد من الآن لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الدور النصف النهائي، لافتًا إلى أن الفرق التي تأهّلت إلى هذا الدور هي الأقوى في إفريقيا، وأن الأهلي يحترم جميع المنافسين، والجهاز الفني سوف يقوم باستعدادات مناسبة إلى جانب التدعيم من خلال عودة اللاعبين المصابين ودخولهم في الحسابات من جديد.