الإسماعيلي يوضح أسباب تجميد كريم بامبو في بيان رسمي 

الإسماعيلي يوضح أسباب تجميد كريم بامبو في بيان رسمي 

 

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا يوضح فيه أسباب استبعاد كريم بامبو من قائمة الدراويش خلال الفترة الحالية.

 

وجاء بيان مجلس الإسماعيلي كالتالي:

 

فى إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلى على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفنى ، يؤكد مسئولو النادى أن كريم بامبو جناح الفريق الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم يماطل فى تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له.

 

وأضاف مسئولو النادى بأنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجيب رغم تمسك النادى بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد مع التأكيد على أن الإسماعيلى له أولوية فى التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

 

وأوضح مسئولو الدراويش أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لم يمانع فى تحقيق رغبته فى الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

 

‎وشدد المسئولون على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب فى اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام ،بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادى رفضا للتجديد.

 

‎وأردف مسئولو الإسماعيلى أنه قد تقرر عدم مشاركة اللاعب فى ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه نظرا لتفكيره فى العروض وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى نفس مستواه الفنى.

 

‎وأتمو بأن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه فى ظل قدراتهم الفنية المميزة،فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم فى زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.