طارق حامد يكشف كواليس أزمته مع مرتضى في بيان رسمي ويلمح للرحيل

طارق حامد يكشف كواليس أزمته مع مرتضى في بيان رسمي ويلمح للرحيل

 

 

 

أصدر طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانا رسميا، لكشف تفاصيل أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي خلال الساعات الماضية، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" قائلا "كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء".

 

 

ولمح "حامد" إلى اقتراب رحيله قائلا "حضرت إلى نادي الزمالك كما طلب مني لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئا، لست هاربا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفايفة كما اعتدمونني صريحا. اتفقنا على الاجتماع مساء من أجل إنهاء الأزمة لكني تلقيت اتصالا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه".

 

 

طارق حامد يكشف سبب غيابه عن حضور اجتماع مرتضي.. ويؤكد :"مسرحية"

 

وأكد طارق حامد اقتراب رحيله قائلا "مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءا من هذه المسرحية احتراما لنفسي. لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة".