المخرج محمد نصر يكشف سر بكاء "غالي" بعد رحيله عن الاهلي 

المخرج محمد نصر يكشف سر بكاء "غالي" بعد رحيله عن الاهلي 

فجر المخرج محمد نصر مفاجأة مدوية بشأن رحيل حسام غالي عن الأهلي للانتقال إلي النصر السعودي لمدة موسم، وكشف سر بكاء "الكابيتانو" بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

 

وأكد "نصر" أنه تحدث مع "غالي" وعلم منه أن الادارة وراء اجباره للرحيل عن الأهلي، ولم يتم توثيق عقده وعماد متعب كما تردد رغم توقيعهما علي "بياض" وكتب المخرج التليفزيوني علي حسابه علي "فيس بوك":

 

"انا عمرى ماطلبت تيشرت من لاعب سوى ابو تريكة وحازم امام واللاعب الى طلبت منه التيشرت هو نجم النجوم حسام غالى وطبعا كلمة خاين وساب النادى وكل الكلام الى طلع عليه كان لازم اروح واقابل حسام".

 

وأضاف: " بكل صراحة حسام اجبر ان يمشي من الاهلى والإدارة لم توثق عقده ولا عقد متعب فى اتحاد الكورة يعنى تجديد صورى مع ان حسام أكد انه مضى على بياض للاهلى".

 

وتابع: "اوعىً تقولى داخلين على نهائىً كاس والكلام ده ماهو حسام الى حيرفع الكاس مع متعب لو الاهلى كسب ان شاء الله وبعدها حيسافر السعودية لانهم قدروا قيمة حسام لكن فى الاهلى وبمنتهى الصراحةً فعلا هما طفشوه ولو انا كداب يطلع اى حد جهاز فنى او إدارة يكدب الكلام ..حسام بعد ماقدم اروع مستوى له امام الزمالك وبعدها حسين داىً حصل ايه خرج من التشكيل فى الفيصلىً وبعده سموحة اذن الموضوع مقصود".

 

وأتم: " اقسم بالله حسام غالي بكي بكاء هيستيري بسبب رحيله الاجباري عن الأهلي ونفسه يكمل عشقًا فيه".