تفاصيل "خناقة" باسم مرسي مع حسام حسن في تدريبات سموحة

تفاصيل "خناقة" باسم مرسي مع حسام حسن في تدريبات سموحة

دخل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى سموحة، في مشادة قوية مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري خلال تدريبات الفريق اليوم، وكادت أن تتطور المشادة للاشتباك بالأيدي بينهما لولا تدخل بعض اعضاء الجهاز الفني.

 

وجاء ذلك بسبب حديث حسام حسن عن الزمالك بشكل سيء، بعدما قال للاعبين بالحرف الواحد، أنه يجب اللعب أمام الزمالك بشكل قوي والتأكيد لهم أن الزمالك ليس الفريق المرعب ولاعبيه دون المستوى ، ومتصدر الدوري بالحكام بالحظ ولايستحق كل هذه الضجة.

 

ورفض باسم مرسي حديث حسام حسن ورد عليه بأنه يجب عدم الحديث عن الزمالك بهذا الشكل وأن عليه احترام القلعة البيضاء وكيان النادي ليرد حسام حسن بشكل عنيف بإهانة، كيان الزمالك قائلًا: "من هو الزمالك، الذي تتحدث عنه.. أنا من صنعت تاريخه بتحقيقي للبطولات أكثر من أي حد من أبنائه".

 

ورد عليه باسم مرسي: "أنا أدافع عن الزمالك لأن هذا النادي محسوب عليه ولن أقبل بإهانته مهما حصل".

 

وتدخل إبراهيم حسن وأعضاء الجهاز الفني لفض الاشتباك بين باسم مرسي وحسام حسن، وأخطر مدير الكرة "باسم" بأن دوره انتهى مع الفريق وسيتم تجميده حتى نهاية الموسم لحين أنتهاء إعارته والعودة لنادي الزمالك.

 

يذكر أن الزمالك سوف يستضيف سموحة على ملعب بتروسبورت الأربعاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من مسابقة الدورى.