أول تعليق من حسام البدري بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميا

أول تعليق من حسام البدري بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميا

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري، الذي حسمه الفريق اليوم رسميًا، بعد تعادل فريقي المصري والإنتاج، مؤكدا أن فريقه قدم موسمًا استثنائيًا للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يُسعده كثيرًا على المستوى الشخصي؛ لأنه حسم الدوري بشكل رسمي قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة.

 

وأوضح المدير الفني، في تصريحات لموقع النادي، أنه خاض موسمًا مليئًا بالصعوبات والأحداث، التي دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الاستمرار في صدارة جدول المسابقة، وتجاوز كل المحطات الصعبة التي واجهها الفريق من مباريات صعبة، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة، التي عانى منها الجميع على مدار الموسم.

 

ووجه الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفني المعاون له على الجهد المبذول منهم، طوال مدة مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة في كل مباراة خاضها الأهلي بالدوري، وبات التتويج هو العنوان الطبيعي لهذا المجهود.

 

واختتم البدري، بأن توقيت حسم مسابقة الدوري الممتاز، هذا الموسم، يعد مثاليًا له كمدير فني، يبحث عن التركيز في محطات جديدة، ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الأفريقي.