الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديا استعدادا لمواجهة تاونشيب

الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديا استعدادا لمواجهة تاونشيب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا على نظيره نجوم المستقبل بهدفين دون رد، td المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الأحمر لمباراة تاون شيب البتسواني، التي تقام الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب بالأسكندرية، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أحرز هدفي الأهلي خلال المباراة المغربي وليد آزارو في الدقيقة 17 بعدما تلقى عرضية من صبري رحيل حولها داخل المرمى، وهشام محمد في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، حصل عليها أحمد حمدي.

 

وكان الأهل دخل المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع، علي معلول وساليف كوليبالي وسعد سمير وأحمد فتحي، وفي الوسط هشام محمد وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وجونيور أجايي، والثنائي الهجومي مروان محسن ووليد أزارو.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الفرنسي كارتيرون بعض التغييرات على تشكيل الفريق، حيث دفع بأيمن أشرف بدلا من سعد سمير، وصبري رحيل بدلا من علي معلول ومحمد هاني بدلا من أحمد فتحي، وميدو جابر بدلا من أجايي وإسلام محارب بدلا من مؤمن زكريا، ثم أجرى كارتيرون بعد ذلك تغييرا أخرا بعد مرور 14 دقيقة من الشوط بنزول أحمد حمدي بدلا من كريم نيدفيد.