عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الأهلي وجيما..وملف الصفقات الجديدة

عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الأهلي وجيما..وملف الصفقات الجديدة

 

سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، مساء اليوم، على طلائع الجيش، بهدفين دون مقابل. في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع عشر في بطولة الدوري العام.

 

وقال عبد الحفيظ، إن الأهلي يتعامل بواقعية خلال الفترة الحالية. حيث خاض الفريق 4 مباريات من إجمالي 9 مباريات، ضمن المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، التي يتخلّلها لقاءان في إفريقيا؛ أمام جيما الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة، أن الأهلي يتعامل مع الفترة الحالية بواقعية شديدة، رغم الصعوبات والإصابات؛ مثل سعد سمير، الذي أصيب في لقاء اليوم. وحسام عاشور، ووليد أزارو الذي تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية.

 

ووصف عبد الحفيظ، المرحلة الحالية التي يمر بها الأهلي، أنها مرحلة الـ”القلب الجامد”، التي تحتاج إلى الإصرار من أجل اجتيازها.

 

وشدد القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن الحديث عن رحيل المالي ساليف كوليبالي “مجرد اجتهادات”. وأن اللاعب قد يكون له دور أساسي مع الفريق في المرحلة المقبلة وفقًا للرؤية الفنية. وأنه لم يسبق له أن تحدث مع ساليف عن مسألة رحيله كما أثير في الفترة الماضية.

 

وتطرق عبد الحفيظ، إلى الحديث عن مباراة جيما الإثيوبي، مؤكدًا أن عادل مصطفى، مدرب الفريق، قدّم تقريرًا فنيًا عن فريق جيما من خلال متابعته لمباراة العودة، التي جمعت بين الفريق الإثيوبي وبطل جيبوتي في دور الـ64 للبطولة.

 

وأكّد على أن المراحل الأولى في دوري أبطال إفريقيا دائمًا ما تكون في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى الجدية في التعامل معها. وأنه يتمنى أن يكون الفريق موفّقا في مباراة الذهاب، يوم الجمعة المقبل.

 

وأوضح القائم بأعمال مدير الكرة، أن الأهلي اختار استادي القاهرة والسلام لاستضافة مباراة الذهاب أمام جيما الاثيوبي، وأن تحديد الملعب يتم من خلال التواصل مع الجهات المسئولية عن طريق العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

 

وتحدث سيد عبد الحفيظ عن ملف المدير الفني الجديد وملف الصفقات، مؤكدًا أن ملف المدرب الجديد خاص بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي. وأكّد أن يناير المقبل سوف يشهد وجود فريق قوي للأهلي بوجود الصفقات الجديدة مع مجموعة اللاعبين الحاليين المتواجدين مع الفريق، بالإضافة لشفاء المصابين.