عودة الرباعى الدولى لمران الزمالك ..والمنتخب العسكرى يستدعى شيكابالا و عبدالشافى

عودة الرباعى الدولى لمران الزمالك ..والمنتخب العسكرى يستدعى شيكابالا و عبدالشافى

شهد المران الصباحى لفريق نادي الزمالك اليوم الاثنين عودة الرباعي الدولي للمشاركة في التدريبات وذلك عقب الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني للفريق بقيادة المعلم حسن شحاتة وذلك ضمن استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الرباعي الدولي: " العميد "  أحمد حسن ومحمود فتح الله وابراهيم صلاح وشيكابالا قد حصلوا على راحة من قبل الجهاز الفني بعد انتهائهم من المشاركة مع المنتخب المصري الأول أمام البرازيل الاسبوع الماضي.

 

و قد شهد المران  مشاركة أحمد حسام "ميدو"  بعد تعافيه من نزلة البرد التى ابعدته عن مران أمس الاحد فيما عاد علاء علي للمران أيضا بعد اعتذاره لشحاتة الذى قرر من قبل استبعاده بسبب طلبه للرحيل عن النادي.

 

كما واصل الثلاثي محمد عبد الشافي وعلاء علي ومحمد ابراهيم أداء تدريباتهم التأهيلية تحت اشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل تمهيدا لعودتهم للمران الجماعي.

 

على جانب آخر تلقت ادارة النادي خطابا من جهاز الرياضة العسكري يتضمن استدعاء نجمى فريق الكرة محمد عبد الشافي وشيكابالا للانضمام لتجمع المنتخب العسكري في 23 نوفمبرالجاري والذي سيستمر لمدة يوم واحد فقط استعدادا ً لبطولة كأس العالم العسكرية .