زاهر يكشف الحقائق حول مباراة السامبا ... و برادلى يعلن قائمة المنتخب الاربعاء المقبل

زاهر يكشف الحقائق حول مباراة السامبا ... و برادلى يعلن قائمة المنتخب الاربعاء المقبل

اعلن الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة المنتخب الوطنى الودية  امام البرازيل  و ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم الاحد بمقر الاتحاد بالجبلاية.

و اوضح زاهر من خلال موقع الاتحاد الرسمي ان التعاقد على المباراة قد تم بين ثلاثة اطراف وهى الاتحاد المصرى والبرازيلى والقطرى وكان محددا لها 6 سبتمبر الماضى وهو موعد لم يكن مناسبا لارتباط المنتخب بمباراته مع سيراليون فى تصفيات بطولة افريقيا ولذلك تم اختيار 14 نوفمبر ولم يحدث مطلقا التشكيك فى الامن فى مصر ولم يكن هناك اتفاق على اقامة اللقاء فى القاهرة لان التعاقد تضمن اقامة مباراة ثانية وجاء اختيار قطر لمنتخب مصر نظرا لتاريخه الافريقى الكبير.

واضاف  زاهر ان مجلس ادارة الاتحاد قد وافق على العقد المبرم على المباراة وحصلنا بموجبه على اربعة ملايين وهو الامر الذى مكن الاتحاد من صرف عشرة الاف جنيه لكل ناد من اندية القسمين الثانى والثالث باجمالى 70 شيكا.

كما نفى زاهر محاباة اى قناة فضائية على حساب القنوات الاخرى فى بث هذه المباراة لان حقوق البث كانت ملكا للاتحاد القطرى.

و فى نفس السياق يعلن بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاربعاء المقبل اسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب المقرر اقامته لمدة اسبوع  يتخللها مباراتين وديتين اعتبارا من 28 نوفمبر الجارى الى 5 ديسمبر المقبل.