حصري .. الصقر: لا نستحق الفوز على الشرطه .. ولست مصابا ولم أطلب التغيير!

حصري .. الصقر: لا نستحق الفوز على الشرطه .. ولست مصابا ولم أطلب التغيير!

قال أحمد حسن لاعب وسط الزمالك وقائد منتخب مصر أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام اتحاد الشرطه، ولم يقدم جميع اللاعبين ما يستحقوا عليه تحقيق الفوز في المباراة.

وقال الصقر في تصريحات لموقعه الرسمي AhmedHassan17.com: "جميع اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود طيلة المباراة، والهزيمة كانت نتيجة طبيعية لأداء الفريق".

وأضاف "عدم حضور الجماهير أثر على أداء الفريق بالسلب، وهو الأمر الذي تحدثت عنه من قبل وحذرت منه".

وعن تبديله المبكر في اللقاء قال الصقر "لست مصابا، ولم أطلب التغيير مثلما تحدث البعض وكتبت بعض المواقع، وهذا الأمر عار تماما من الصحة".

وتابع "بالفعل كنت مصابا بكدمة ولكنها لم تؤثر على أدائي، وكنت قادرا على اكمال اللقاء لنهايته، ولكن التبديل وجهة نظر الجهاز الفني وأحترمها تماما".

وأضاف "لا أعلم سبب التبديل، فربما يكون الجهاز الفني رأى أنه يريد زيادة عدد اللاعبين في خط الوسط، وربما فضل اراحتي بسبب الاصابة".

وتمنى الصقر من جميع وسائل الاعلام عدم نشر أي أخبار أو معلومات الا بعد التأكد منها مضيفا "البعض قال أنني طلبت التغيير بسبب لقاء البرازيل وهو أمر غير صحيح، فلست معتادا على ذلك ودائما أركز في المباراة التي ألعبها فقط دون النظر لأي مباراة مقبلة، ودائما ما أتحامل على نفسي وألعب حت لو كنت مصابا".