بالفيديو: الصقر سجل في أول مبارياته مع بيشكتاش وأندرلخت والأهلي .. هل يفعلها مع الزمالك؟

بالفيديو: الصقر سجل في أول مبارياته مع بيشكتاش وأندرلخت والأهلي .. هل يفعلها مع الزمالك؟

تنتظر الجماهير الزملكاوية أول أهداف الصقر أحمد حسن بالقميص الأبيض، فهل يفعلها الصقر في أولى مبارياته مع الزمالك أمام وادي دجله في دور الـ16 لكأس مصر.

في تركيا سجل حسن هدفين في أولى مبارياته الرسمية مع بيشكتاش، وكانت بتاريخ 8 أغسطس 2003 في المرحلة الأولى للدوري التركي الممتاز أمام سامسون سبور. وبدأ حسن اللقاء على مقاعد البدلاء، وشارك بديلا مع مطلع الشوط الثاني وفريقه متأخرا بهدف نظيف. وبدا حسن وكأنه يحمل عصا سحرية حيث تسبب في ركلة جزاء سجل منها تومر متين هدف التعادل لبيشكتاش، قبل أن يسجل حسن بنفسه هدف التقدم (الهدف الثاني) في الدقيقة 69، قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضا لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. وفي بلجيكا سجل الصقر هدفا في أولى مبارياته الرسمية مع أندرلخت وكانت في كأس السوبر البلجيكي أمام زولت فارجم بتاريخ 22 يوليو 2006 وفاز بها أندرلخت بنتيجة 3-1 وتوج بكأس السوبر. وسجل حسن هدف أندرلخت الأول في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وفي مصر سجل حسن هدفا في أولى مبارياته مع الأهلي عقب انضمامه للفريق الأحمر قادما من أندرلخت البلجيكي، والغريب أن الهدف كان في مرمى الزمالك فريق الصقر الحالي في أولى مباريات الفريقين في دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يوم 20 يوليو 2008. وسجل الصقر وقتها هدف الأهلي الثاني (هدف الفوز) في الدقيقة 67، بعدما كانت نتيجة اللقاء هي التعادل 1-1 بهدفي الأنجولي فلافيو أمادو وجمال حمزه. وبعدها بأسبوع فقط وتحديدا يوم 27 يوليو 2008 خاض الصقر أول مبارياته المحلية مع الأهلي، ونجح أيضا في التسجيل فيها، والغريب أنها كانت أيضا أمام الزمالك في كأس السوبر المصري وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 2-0 وسجل الصقر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 50، وأضاف معتز إينو الهدف الثاني. وبعد ساعات قليلة يخوض الصقر أول مبارياته مع الزمالك أمام وادي دجله، فهل ينجح في تكرار ما فعله مع الأهلي ويسجل أول أهدافه مع الزمالك في أول مبارياته بقميص الفريق ؟؟

 

{youtube}sse0QSAlFsg{/youtube}

{youtube}rl2WpMwZgyY{/youtube}
{youtube}WMXwZP4arMM{/youtube}