الصقر: لم أختلف مع ميدو حول شارة القيادة.. ورفضت أخذها من زكي

الصقر: لم أختلف مع ميدو حول شارة القيادة.. ورفضت أخذها من زكي

أبدى أحمد حسن اندهاشه من الخبر الذي تناولته بعض الصحف والمواقع حول وجود خلاف بينه وبين أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك على شارة قيادة الفريق الأبيض.

alt

 
وقال حسن في تصريحات لموقعه الرسمي AhmedHassan17.com "لم يحدث أي خلاف بيني وبين ميدو حول شارة القيادة، ولا أعرف من أين تأتي الصحف والمواقع بهذه الشائعات السخيفة"
 
وأضاف حسن "ميدو من أقرب اللاعبين إلى قلبي في الزمالك وهو من أعز أصدقائي على المستوى الشخصي، ولا يمكن أن ينشب أي خلاف بيننا، وعلاقتنا سويا أكبر من أي خلاف وأكبر من شارة القيادة".
 
وتابع "منذ قدومي إلى الزمالك لم أضع شارة القيادة ضمن اهتماماتي ولم أتحدث مطلقا في هذا الأمر، فدور اللاعب داخل الفريق ليس بالشارة".
 
وأكمل "أعلم أن هناك العديد من اللاعبين في الزمالك أقدم مني في الفريق ، ولذلك فمن حقهم ارتداء شارة قيادة الفريق بحسب الأعراف".
 
وأشار الصقر إلى أن عمرو زكي عرض عليه شارة القيادة في مباراة الفريق الأخيرة الودية في النمسا ولكنه شكره على هذه اللفتة اللطيفة ولم يأخذها منه.
 
واختتم حسن تصريحاته قائلا "طموحي وهدفي في الزمالك هو أن أكون لاعبا مؤثرا وإيجابيا في الفريق، وأن أساهم مع باقي زملائي في تحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات، وليس مجرد ارتداء شارة قيادة الفريق".