اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات المنتخب الاوليمبي بتصفيات لندن 2012

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات المنتخب الاوليمبي بتصفيات لندن 2012

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة الكابتن سمير زاهر عن مواعيد المباريات التى سيخوضها منتخب مصر الاوليمبي في تصفيات أوليمبياد لندن التى ستنطلق في 26 نوفمبر الجاري وحتى 10 ديسمبر المقبل بالمغرب.

و وفقا لموقع الاتحاد الرسمي فان منتخب الفراعنة سيلعب أول مباراة له بالبطولة أمام الجابون يوم 27 نوفمبر في تمام الخامسة والنصف مساء ، ثم مباراة كوت ديفوار يوم 30 من نفس الشهر، وأخيرا أمام جنوب افريقيا يوم 3 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يقام الدور قبل نهائى يومى 6و 7 ديسمبر المقبل والنهائي يوم 10 من نفس الشهر.

وسيصعد ثلاث منتخبات مباشرة إلى أوليمبياد لندن 2012، بينما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة مع منتخب أسيوي.

و فى السياق ذاته كشف الدكتور علاء عبدالعزيز المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي عن تعرض المدافع سعد الدين سمير لإصابة في العضلة الأمامية في تدريبات المنتخب مساء الأمس مشيراً إلى أنه سيتم حسم موقفه من المشاركة من عدمها بعد اجراء أشعة على موضع الإصابة لتحديد حجمها قبل تقرير برنامج العلاج بالإضافة إلى أنه سيصحب معه الشناوي لطبيب الأسنان بعد شكواه من ألم بسيط في أسنانه.

وأشار عبد العزيز عن طريق مداخلة هاتفية لبرنامج"أحلى صباح" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة" إلى أن منتخب مصر سيواجه الكوكب المراكشي غدا الثلاثاء في مباراة ودية الهدف منها الاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها هاني رمزي مدرب الفريق لقاء الجابون .